تعليم

كيف تجعل فتاة تقع في حبك خلال 90 ثانية

من الذي لا يريد أن يقع في الحب؟ إنها رغبةٌ عالميةٌ تقريبًا، وشائعةٌ مثل الهاشتاج الذي ينشر عن كيم كارداشيان. إذا كنت مهتمًا بفتاة وتريد بشدةٍ أن تقع في حبك، فهناك بعض الطرق لكي تجذب اهتمامها. فالحصول على الفتاة تحبها يتطلب منك بناء عوامل الجذب مع التفاعل اللفظي وغير اللفظي، وأن تبين لها بأنك مهتمٌ لأمرها وتعاملها على طبيعتك وأخذ الوقت للتعرف عليها. الأهم من ذلك، يجب أن تظهر لها الاحترام قدر الإمكان.

كيف تجعل فتاة تقع في حبك

فهم الجذب

تعرف على كيفية عمل الجذب الكامن وراء كل عاطفة، والأفكار، يستند الجذب إلى كيمياء الدماغ. ضمن مجموعة من الناقلات العصبية التي تسمى مونوامينس (التي تفرز الدوبامين، والسيروتونين) وهما العنصران اللذان يخلقان الشعور بالانجذاب نحو شخصٍ محدد.

الدوبامين هو أحد النواقل العصبية الموجودة في دماغك، (انه من حيث المصطلح “مخدر”). وهو يشارك في الدافع الخاص بك في الدماغ وأنظمة المكافأة. فعندما تلتقي بشخص ما تنجذب إليه أو تحبه، يبدأ الدوبامين بإرسال “مكافآتٍ” كيميائيةٍ إلى نظامك العصبي.

السيروتونين ينظم الكثير من الوظائف في الجسم، بما في ذلك السلوك الجنسي ودرجة حرارة الجسم. عندما تنجذب جدًا لشخص ما، يقلل السيروتونين من درجة حرارة الجسم، الأمر الذي يجعل بشرتك أكثر قدرة على إظهار المشاعر.

في الواقع، يقول الخبراء أن الجذب يحفز نفس المواد الكيميائية في الدماغ الذي يفعله الإدمان، مثل الدوبامين والأوكسيتوسين. ويشير بحثٌ في جامعة روتجرز إلى أن الأمر يحتاج إلى أقل من ثانية واحدة للدماغ لكي يقرر ما إذا كان يعتبر شخص ما جذابًا أم لا.

قد تتمكن من التغلب على هذا الانطباع الأول من خلال التعامل معه.

فهم كيفية عمل الجذب قد يبدو نوعًا من الغموض والسحر، لكنك تستطيع من خلال بعض الأمور أن تزرع انطباعًا مختلفًا عند الفتاة ما يجعلها تنجذب لك بسرعة.

كيف تجعل فتاة تقع في حبك

1 – أظهر لها بأنك مهتم ومتحمسٌ لأمرها

هذا يعني الكثير بالنسبة لها، ولكن، كيف تفعل ذلك؟

الموضوع بسيطٌ جدًا فقط ابتسم، وتواصل معها بلغة العيون، وركز عليها تمامًا، ثم وجه إليها بعض الأسئلة. لكن، لا تسأل في أشياء عن علم الصواريخ، فأنت تحتاج إلى أن تسأل أسئلةً منقية تظهر اهتمامك بها.

2 – استمر في توجيه الأسئلة

فهذا سيؤدي إلى استمرار المحادثة بينكما؟ لكن عندما تشارك في محادثة مع فتاة، تأكد من طرح الأسئلة حولها. فالفتيات عمومًا ترغبن في الحديث عن أنفسهن، لذلك فمن السهل إلى حد ما أن توجه بعض الأسئلة التي من الممكن أن تطيل الحديث بينكما وتعطيك فرصةً أطول لإظهار اهتمامك بها.

من ناحيةٍ أخرى، تأكد من طرح بعض الأشياء المثيرة للاهتمام عن نفسك أيضًا، وذلك للحفاظ على المحادثة مفتوحةً ومتبادلةً. إذا كنت تريد أن تسأل أسئلةً مفتوحة (لا تسأل أسئلةً تكون إجاباتها “نعم” أو “لا”) إذا يجب على الأسئلة أن تظهر القواسم المشتركة والشخصية بينكما.

3 – قم بمجاملتها

أسهل وأسرع طريقةٍ لاستلطاف الفتاة هي عن طريق المجاملة. فنحن جميعًا نحب المديح منذ أن كنا صغارًا. قم بالمجاملة على الأشياء التي تظهر جمال الفتاة (“ما هذا الثوب الذي ترتدينه؛ إنه حقا يناسبك”.) أو بإمكانك مجاملة الأشياء التي قامت بها (“هذا هو وسيلة ذكية حقًا لربط الحذاء الخاص بك، وسوف أجربها في المرة القادمة! “). هذا يعمل بالتأكيد، أإنه من الصعب أن يكره الشخص أي أشياءٍ جميلة تقال عنه.

4 – تعرف على اسمها

إذا كان هذا اللقاء الأول بينكما، من المفترض أنه في الثواني الـ 90 الأولى أن تحصل على اسمها. في نهاية الاجتماع، عليك أن تقول وداعًا وأن تستخدم اسمها، لأن ذلك يجعل الوداع أمرًا شخصيًا بينكما، بعد أن تقول وداعًا قل أيضًا: أنا سعيد لمقابلتك، وأمل أن أراكي مرة أخرى قريبًا”.

5 – أظهر المشاعر الإيجابية

عندما تكون في محادثةٍ، حاول أن تتحدث فقط عن الأشياء الجيدة أو الإيجابية. هذا الحديث أكثر متعةً بكثير من سماع أشياء سلبية. تحدث عما تريد أو عن الأشياء التي تتمتع بها، وهواياتك. فإذا كانت لديك 90 ثانيةً فقط، فأنت لا تريد أن يظن الطرف الآخر بأن لديك وجهة نظرٍ متشائمةٍ للحياة.

للتأكد من أن تبقى إيجابيًا، لا تتباهى بنفسك أبدًا فإذا سألتك الفتاة مثلًا “هل زرت لندن سابقًا؟” يجب أ، تكون إجابتك “نعم، لقد عدت للتو من لندن”، وتجنب إجابةً كهذه “لقد عدت للتو من باريس ومدريد!” فهذه ليست مسابقة.

5 – أبتسم

الابتسامة عادةً ما تترك انطباعًا إيجابيًا عند جميع الناس، وهي لا تكلف شيئًا فقط أظهر ابتسامة بسيطة تظهر بأنك شخص مسرورٌ بلقائها.

6 – استخدم لغة الجسد

يمكنك أن تظهر بعض المشاعر الإيجابية عن طريق الحركات التي تقوم بها، فلغة الجسد يمكن أن تساعد في نقل بعض الأفكار والمشاعر إليها، لمعرفة المزيد أبحث في موقع غوغل على قواعد لغة الجسد، وسوف تجد الكثير من الكتب والمقالات التي يمكن أن تساعدك.

إضافة تعليق

اضغط هنا لإضافة تعليق